الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على تعليمات وزارة الصحة عند استخدام الصراف الآلى للوقاية من فيروس كورونا.. فيديو

منذ 6 يوم
March 25, 2020, 10:04 am بلغ
تعرف على تعليمات وزارة الصحة عند استخدام الصراف الآلى للوقاية من فيروس كورونا.. فيديو


تعرف على تعليمات وزارة الصحة عند استخدام الصراف الآلى للوقاية من فيروس كورونا فيديو
 
قالت الإعلامية هند النعسانى، إن وزارة الصحة والسكان كشفت عن مجموعة من التعليمات التى يجب اتباعها عند التعامل مع ماكينات الصراف الآلى للوقاية من فيروس كورونا.
وتابعت النعسانى خلال تقديمها برنامج «صباح البلد» المُذاع على فضائية «صدى البلد»، أن فى بداية هذه التعليمات، تعقيم اليدين بالكحول قبل وبعد التعامل مع ماكينة الصراف الالى،و استخدام المناديل الورقية عند الضغط على ازرة الماكينة،و ترك مسافة لا تقل عن متر بين المترددين على الصراف الآلى.


وأضافت هند النعسانى تشمل التعليمات أيضا: تجنب الماكينات المزدحمة،  تفعيل خدمات البنك الإلكترونية بدلا من الصراف الآلى، مشيرة إلى أن وزارة الصحة حذرت أيضا من بعض العادات التى تنقل فيروس كورونا بين المواطنين مثل السعال والعطس بدون استخدام مناديل ورقية، لبس الكمامات إلا فى حالة الضرورة مثل التواجد فى أماكن مزدحمة.
 
https://youtu.be/GNKMaMCY5-c

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.