الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قس إيطالى مصاب بفيروس كورونا يضحى بحياته لإنقاذ شاب .. شاهد ما فعلة بعد وفاتة

منذ 1 اسابيع
March 25, 2020, 11:34 am بلغ
قس إيطالى مصاب بفيروس كورونا يضحى بحياته لإنقاذ شاب .. شاهد ما فعلة بعد وفاتة

قس إيطالى مصاب بفيروس كورونا يضحى بحياته لإنقاذ شاب شاهد ما فعلة بعد وفاتة


هند المغربىتوفى الراهب دون جوزيبى بيرارديللى 72 عامًا، كاهن إبراشية كاسنيجو وهى قرية صغيرة تقع شمال شرقى ميلانو، بعد أن تبرع بجهاز التنفس لشاب كان يكافح هو الآخر من أجل حياته بعد إصابتهما بفيروس كورونا القاتل.
وبحسب فضائية روسيا اليوم فإن الراهب بيرارديللي الذى عرفب أنه "مرح ومفعم بالحماس"، بعدما أصيب بفيروس كورونا القاتل، نقل إلى أحد المستشفيات بمدينة لوفيري بمنطقة بيرجامو، أحد أكثر المناطق تضررا بكوفيد-19.
ورفض القس استخدام جهاز التنفس الصناعي الذي جلبوه له، وتبرع به لمريض شاب لم يكن يعرفه، ومات الراهب متأثرًا بمضاعفات فيروس كوفيد-19.
ونظرا للحجر الصحى المفروض فى إيطاليا، فلم تنظم جنازة لبيرارديللى، لكن أهل المدينة وقفوا احترامًا له فى شرفاتهم وصفقوا لما رأوه تصرفا إنسانيا نبيلا يليق بقس جليل.
 


ويقول عنه أحد العاملين في مجال الرعاية الصحية: "لقد كان كاهنا استمع إلى الجميع، وكان يجيد الاستماع إلى الناس، وكل من لجأ إليه كان يعرف أن بإمكانه الاعتماد على مساعدته".
كذلك وصفته عمدة مدينة فيورانيو منذ بضع سنوات، كلارا بولي، أنه كان شخصًا عظيمًا، وتابعت: "لا زلت أتذكره على دراجته النارية القديمة، وهو يمر مليئا بالحماس والسلام والفرح، وكان لا يتركنا بمفردنا. لعله الآن يراقبنا ويستمر في الحركة على دراجته النارية في مكان ما هناك وراء السحب.
قس إيطالى مصاب بفيروس كورونا يضحى بحياته لإنقاذ شاب .. شاهد ما فعلة بعد وفاتة




هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.