الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عمره 30 يوم | قصه ام بلا قلب دفنت رضيعها تحت بلاط شقتها

منذ 1 اسابيع
March 25, 2020, 2:30 pm بلغ
عمره 30 يوم | قصه ام بلا قلب دفنت رضيعها تحت بلاط شقتها

موضوع



على مدار 3 ساعات، استمعت نيابة العاشر من رمضان لأقوال سيدة ثلاثينية دفنت رضيعها وعمره 30 يومًا تحت بلاط شقتها بعد موته بشكل طبيعي، حتى تستريح من عناء إجراءات الدفن.
وقالت الأم في تحقيقات النيابة أن الطفل توفي بشكل طبيعي بسبب معاناته من ارتفاع درجة حرارته بشكل مفاجئ، رغم من أنها ذهبت به عدة زيارات للطبيب، لكن العلاج لم يكن مجديًا حتى توفي، وعندها أخبرت زوجها بدفنه تحت بلاط شقتها في الطابق الأرضي.
ونسبت النيابة للأم وزجها تهمة إخفاء جثمان الطفل، وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان الرضيع لبيان أسباب وفاته وموافاة النيابة بنتائج تقرير الصفة التشريحية.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكى حكمدار، حكمدار قطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ للمقدم طارق عبدالمنعم سلام، مأمور قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، من أحد الأهالي بالعثور على جثة رضيع أسفل أرضية وحدة سكنية يملكها بدائرة القسم.
وانتقلت قوة موسعة من رجال مباحث القسم، برئاسة الرائد محمد عبدالغفار، رئيس مباحث ثانٍ العاشر من رمضان، إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة رضيع مدفون أسفل أرضية الشقة، وأن والدته، وتُدعى "أم.ال.س.م" 38 سنة، ربة منزل، كانت مستأجرة الشقة، وحينما توفى طفلها دفنته دون الإبلاغ عن وفاته، والطفل ابن شرعي لها، وتوفى وفاة طبيعية، ولكنها دفنته أسفل المنزل.
جرى ضبط المتهمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة إحدى المستشفيات، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.