موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير عاجل وشديد اللهجه من الدخليه للمواطنين قبل ساعات من بدء حظر التجول

منذ 6 شهر
March 25, 2020, 4:15 pm
بلغ

موضوع

اتخذت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، كافة الاستعدادات لتنفيذ قرار الحظر المقرر البدء في تنفيذ قرار رئاسة مجلس الوزراء الخاص بالإغلاق وحظر التحرك في المواعيد المحددة اليوم في السابعة مساءً.

وتهيب الوزارة بالمواطنين الالتزام بتنفيذ القرار وإنها على يقين من تجاوب أبناء الشعب المصرى مع إجراءات الحظر والتلاحم مع جهود رجال الشرطة لتنفيذها بهدف الحفاظ على الأمن والصحة العامة للمواطنين، وإنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كان قد كلف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزارة الداخلية بتطبيق التعليمات بحزم وشدة ضد مخالفي قرارات الحظر وإغلاق المحال واستثناء الصحفيين الحاملين لكارنيه نقابة الصحفيين والإعلاميين المعتمدين والأطباء.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play