الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد كيف تصل وزارة الصحة للمصابين بكورونا

منذ 1 اسابيع
March 25, 2020, 5:20 pm بلغ
شاهد كيف تصل وزارة الصحة للمصابين بكورونا


موضوع
شاهد كيف تصل وزارة الصحة للمصابين بكورونا
كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، اليوم الأربعاء، عن آلية التقصي والوصول لحالات المصابين بوباء كورنا القاتل.
وقالت "زايد" خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم للكشف عن آخر مستجدات كورونا، إن الوزارة شكلت غرفة عمليات لمتابعة الاصابات بالوباء، بالإضافة إلى التقصي ومتابعة التجمعات في المحافظات والمناطق، بالإضافة إلى متابعة المجاورين للمصابين حتى يتم التأكد من سلبية نتائجهم التحليلية.
وكانت الحكومة، قد أعلنت الثلاثاء 24 مارس 2020، عدد من القرارات المهمة حول محاصرة تفشي وباء كورونا المستجد، جاء من بينها حظر التجوال على الطرق العامة، ومد فترة تعليق الدراسة والطيران لمدة 14 يوم آخرين.
وتبذل مختلف القطاعات في الدولة، العديد من الهجود والإجراءات، امتثالًا لتوجيهات القيادة السياسية العليا، بشأن محاربة كورنا المستجد 2019، ومنع تفشيه بين المواطنين.
وتعيش دول العالم، حالة من الذعر والهلع، بشأن تفشي الوباء القاتل، وعملت الحكومات على تشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة الوباء، إلى جانب طمأنة شعوبها ورفع الروح المعنوية، خاصة وأن "كورونا"، أثر بالسلب على العديد من القطاعات أبرزها "الاقتصاد والاستشمار والصناعة".


https://youtu.be/Y50NaClsHKk
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.