الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الحكومة الالمانية تعلن نتيجه التحليل التانى الخاص بكورونا ميركل

منذ 2 شهر
March 25, 2020, 6:43 pm بلغ
الحكومة الالمانية تعلن نتيجه التحليل التانى الخاص بكورونا ميركل

موضوع
الحكومة الالمانية تعلن نتيجه التحليل التانى الخاص بكورونا ميركل
أعلنت الحكومة الألمانية، مساء اليوم الأربعاء، أن نتائج الفحص الثاني الخاص بفيروس كوورنا المستجد المسبب لمرض "كوفيد - 19"، والذي خضعت له المستشارة أنجيلا ميركل جائت "سلبية"، مما يؤكد على عدم إصابتها بهذا الفيروس التاجي.

وكانت السلطات الألمانية، قد قالت يوم الإثنين الماضي، إن الفحص الطبي يثبت خلو ميركل من فيروس كورونا القاتل.

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، قد ذكرت مساء الأحد، أن "ميركل دخلت الحجر الصحي بعد مخالطتها طبيباً مصاباً بالفيروس التاجي".

وحذرت منضمة الصحة العالمية، يوم الإثنين الماضي، من أن انتشار فيروس كورونا "يتسارع" ولكن تغيير مساره لا يزال ممكنا، داعية الدول إلى الانتقال إلى مرحلة "الهجوم" عبر فحص كل المشتبه بإصابتهم ووضع من خالطوهم في الحجر.

كما يذكر أن الصحة العالمية، قد صنفت فيروس كورونا بـ"وباء عالمياً"، في يوم 11 مارس الجاري، مؤكدة على أن أعداد المصابين تتزايد بسرعة كبيرة.

وأظهرت الإحصائيات الدولية أن عدد المصابين بفيروس كورونا، تجاوز الـ 423 ألف شخص، وتخطى عدد الوفيات عتبة الـ 18 ألفا، فيما تماثل للشفاء أكثر من مئة ألف شخص حول العالم.

ومن الجدير بالذكر أن فيروس كورونا انتشر في البداية من مقاطعة هوبي في الصين، ثم انتقل إلى عدد من دول العالم، وتعتبر الصين أنها بدأت في ضبط انتشار الفيروس، وعدد الوفيات خارج مقاطة "هوبي" بدأ في التراجع، إلا أن منظمة الصحة العالمية حذرت من التفاؤل بشأن ضبط المرض.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.