الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد أول قرار من وزير الإعلام بعد تكدس الصحفيين بمؤتمر الصحة

منذ 1 اسابيع
March 25, 2020, 7:04 pm بلغ
شاهد أول قرار من وزير الإعلام بعد تكدس الصحفيين بمؤتمر الصحة

موضوع
شاهد  أول قرار من وزير الإعلام بعد تكدس الصحفيين بمؤتمر الصحة
رد أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، على الانتقادات التي وجهت لوزارتي الإعلام والصحة، بسبب عدم اتخاذ إجراءات وقائية أكثر أثناء المؤتمر الصحفي اليوم الأربعاء.
وقال "هيكل" أنه بالرغم من أخذ كافة الاحتياطات اللازمة قبل عقد المؤتمر بمقر وزارة الصحة، وتوزيع الكمامات على جميع الحاضرين من الصحفيين والإعلاميين، إلا إنه فوجيء بزحام شديد، مضيفًا: "للأسف لم يكن أمامنا سوي المفاضلة بين أمرين إما تأجيل المؤتمر للمرة الثانية أو إلغاؤه تمامًا مما يعني عدم صدور أي بيان اليوم، ولكن تم عقد المؤتمر في عجالة والانتهاء منه سريعًا فلم يستغرق المؤتمر سوي القليل من الوقت لصدور البيان، وذلك منعًا لانتشار الفيروس".
وأوضح أنه تم الاتفاق على عقد المؤتمرات القادمة بأماكن مفتوحة وجيدة التهوية ستكون على الأغلب بمقر وزارة الدولة للإعلام بجاردن سيتي.
وكانت هناك عدد من الانتقادات وجهت بعد انتشار الزحام الشديد من قبل الصحفيين في مكان ضيق لحضور مؤتمر صحفي للكشف عن مستجدات كورونا
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.