موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار عاجل الان باغلاق كنيسة القيامة في القدس

منذ 6 شهر
March 25, 2020, 9:26 pm
بلغ

موضوع
قرار عاجل الان باغلاق كنيسة القيامة في القدس
أعلن رؤساء الكنائس إغلاق كنيسة القيامة في القدس، بدءًا من مساء اليوم الأربعاء، لمدة أسبوع قابل للتمديد حسب الحاجة، منعا لتفشي فيروس كورونا، وتماشيا مع حالة الطوارئ.

وعلى صعيد آخر، بدأت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، برئاسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أطول أصوامها والمعروف بـ"الصوم الكبير"، والذي يستغرق 55 يومًا مُتصلة، ينقطع خلالها الأقباط عن تناول الطعام منذ منتصف الليل حتى عصر اليوم التالي، مع الانقطاع التام عن المأكولات الحيوانية، وتحتفل الكنيسة بختام الصوم في عيد القيامة المجيد في أبريل المُقبل.

وكان المجمع المقدس للكنيسة منع اقامة الصلوات الطقسية لفترة 14 يومًا مُتصلة، مساندة للدولة في جهودها المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا.
هذا الخبر منقول من : الدستور

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play