الحق والضلال الحق والضلال
البحث

وردنا قبل قليل | ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم الصف لـ35 شخصًا

منذ 1 اسابيع
March 26, 2020, 2:18 am بلغ
وردنا قبل قليل | ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم الصف لـ35 شخصًا

ارتفع عدد ضحايا حادث اصطدام سيارة تريلا بسيارات متوقفة أعلى الطريق الإقليمى بمنطقة الصف إلى 35 شخصا حيث توفي ضحية الحادث 20 فراد وإصابة 15 آخرين، وجارى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الوقعة ونقلهم إلى المستشفى.
وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بالإستعلام عن الحالة الصحية لـ٨ أفراد منهم أصيبوا في الحادث تمهيدا لسؤالهم والوقوف على أسباب الحادث وملابساته وجار الاستعلام عن باقى المصابين الجدد وحصر أعداد المتوفين.
وتلقى اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الصف مفادة وقوع حادث ضخم أعلى الطريقةالدائرى الاقليمى ووجود عدد من الضحايا.
وعلى الفور، انتقل اللواء هانى سعيد مدير الإدارة واللواء عماد حمدى مدير قطاع الجنوب والمقدم حازم لاشين والرائد أحمد الشافعى والنقيب هوارى أحمد وتبين أن ساءق سيارة تريلا اصطدم بـ14 سيارة مصطفة بسبب حظر التجول، كما تبين ان معظم الضحايا كانوا داخل سيارتين ميكروباص وجار استخراج الجثث.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.