الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هكذا تقضي نانسي عجرم وقتها في الحجر المنزلي | شاهد

منذ 3 يوم
March 26, 2020, 2:29 am بلغ


View this post on Instagram

@nancyajram #mtvlebanon #منا_وجر

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon) on


بعد توقف تصوير عدد كبير من الأعمال الفنية، سواء في مجال الغناء أو التمثيل، بسبب تزايد انتشار فيروس كورونا، حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة يومياتهم في الحجر المنزلي مع الجمهور.

اقرأ أيضا: إصابة أول إعلامية عربية بفيروس كورونا

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم خلال لقاء عبر الإنترنت مع قناة mtv، أنها شخصية بيتوتية بطبعها، ولأنها أصبحت مجبورة الآن على البقاء في المنزل مع أسرتها، فكان من الطبيعي أن تملأ وقت فراغها بأمور أسرتها، موضحة أن وقت العائلة كان ولا يزال أمرا مقدسا بالنسبة لها.

تابعت أنها مع أسرتها في المنزل منذ نحو أسبوعين، لكنهم لم يلتزموا بالشكل الكامل في الأسبوع الأول حيث كانت تخرج لشراء بعض الاحتياجات المنزلية، مضيفة: "هلأ بنقضي وقت حلو سوا بصراحة البنات علموني أشياء كثيرة وأنا بطبيعتي بعطي وقت كبير لعائلتي. لكن دلوقت زادت القعدة معهن واكتشفت إنه كل ما تقعد أكتر مع ابنك بيفتحلك قلبه ويكشفلك عن اللي جواه".

اقرأ أيضا: نقابة المهن التمثيلية توقف محمود الليثي وسارة درزاوي

أضافت: "بحاول أقسم وقت البنات بدل الفراغ بندرس أونلاين سواء الأبحاث الخاصة بدراستهن أو بيانو أو طبخ أو غيره وفي ساعتين بالنهار بروحوا يتخانقوا ويتصالحوا وأنا متل أي أم بوصل لمرحلة أنه اعملوا اللي بدكن ياه بس حلوا عني هلأ".
 

هذا الخبر منقول من : فى الفن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.