الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بكاء فنانة بعد إصابة ابنتها بكورونا | شاهد

منذ 3 يوم
March 26, 2020, 2:31 am بلغ



لا تزال أزمة انتشار فيروس كورونا حول العالم تزداد تبعاتها يوما بعد يوم، لا سيما مع صدور قرارات بتعليق الدراسة وتخفيف العمالة في المصالح الحكومية بعدد من الدول.

كشفت الفنانة الكويتية غدير السبتي عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا بعد تشخيص طبي خاطئ، موضحة عبر خاصية القصص المصورة عبر حسابها على Instagram، أن الأزمة بدأت بعد عودة ابنتها من لندن، حيث شعرت وقتها بصداع شديد في مقدمة الرأس، فضلا عن فقدان حاسة الشم والرغبة في الأكل مع الشعور بالإرهاق، وهو ما جعلها تذهب للطبيب لإجراء فحوصات طبية، فتم تشخيصها بمرض الجيوب الأنفية.

أضافت السبتي أنه بعد اكتشاف إصابة ابنتها بكورونا، تم إجراء تحاليل على الأسرة بالكامل، وتبين إصابة بنات أختها الثلاث بالفيروس، قائلة: "بنات أختي شعرن بأعراض خفيفة وليست من بينها ارتفاع درجة الحرارة أيضا كما أصيبت الخادمة أيضا بالفيروس وسيتم اصطحابها للحجر الصحي".

وبكت الفنانة الكويتية خلال حديثها لايف عبر الإنترنت مع ابنتها الموجودة حاليا في الحجر الصحي، ولم تستطع احتضانها قبل دخولها.

هذا الخبر منقول من : فى الفن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.