موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مجدي يعقوب يوجة رسالة للمصريين

منذ 6 شهر
March 26, 2020, 2:40 am
بلغ

مجدي يعقوب يوجة  رسالة للمصريين
موضوع





دعا الدكتور مجدى يعقوب، جراح القلب الشهير، المصريين إلى عدم التجمع أو النزول في الشوارع، مشيرا إلى أنه «متوقع أن يزيد أعداد المصابين بفيروس كورونا في مصر إذا لم يتم الإلتزام بالتعليمات الوقائية، وسيكون أمر محزن لو فقد كل منا شخص عزيز على قلبه بسبب الوباء».

أضاف «يعقوب» في مقطع فيديو بثته قناة مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، مساء الأربعاء: «لا بد من الاستماع إلى النصائح والتعليمات التي تنشرها الحكومة والجهات الصحية الكبيرة كمنظمة الصحة العالمية وغيرها. مش هنقدر على فيروس كورونا إلا إذا عملنا مع بعض سويا».
تابع: «أطلب منكم أنكم تقعدوا في البيت، وده مهم جدا في مواجهة المرض، ولمنع انتشاره، وهيسهل على الأطباء والدكاترة أنهم يعالجوا المرضى دول، وأرجوكوا افتكروا الكلام ده لأنه مهم جدا».
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play