الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خلال ساعات التعليم تعلن قرارات مصيرية جديدة للطلاب

منذ 2 اسابيع
March 26, 2020, 5:09 am بلغ
خلال ساعات التعليم تعلن قرارات مصيرية جديدة للطلاب

 ياســـمين بدوي
تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، للإعلان عن حزمة قرارات جديدة لحسم مصير امتحانات (الثانوية العامة - الدبلومات الفنية - صفوف النقل بالتعليم الفني - الشهادة الإعدادية - أبناؤنا في الخارج - الشهادات الدولية)، وذلك خلال ساعات.

ومن المقرر أن تشمل هذه القرارات أيضا شرحا تفصيليا لكيفية تعامل الطلاب والمعلمين واولياء الأمور مع منصة التواصل الجديدة edmodo.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن الوزارة لن تعاقب أي طالب في مصر على ظروف فرضتها عليه كورونا، مشيرًا إلى أنه لو كان في يد الوزارة أي خطوة من شأنها تخفيف أي عبء على الطلاب لن تتأخر.

وأضاف أن الوزارة تحاول حاليا أن تتفادى أي تجمعات طلابية في اللجان، وذلك خوفا من انتشار فيروس كورونا، وستسعى الدولة لتقديم أفضل البدائل للطلاب في الظروف الحالية.

واستكمل وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلا: "نسعى لإيجاد الحلول المناسبة لجميع المشاكل والتأكد من قانونيتها وعرضها على الجهات المعنية قبل إعلانها رسميا".

وأوضح وزير التربية والتعليم أن الوزارة تناشد الرأي العام كله عدم الانسياق وراء أي معلومات غير رسمية يتم تداولها على السوشيال ميديا، قائلا: "لو عندي قرارات أو إجراءات جديدة هاعلنها بنفسي".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.