الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وصلة غزل بين ياسمين عبدالعزيز و العوضى

منذ 1 اسابيع
March 26, 2020, 6:13 am بلغ
وصلة غزل بين ياسمين عبدالعزيز و العوضى


هنأت الفنانة ياسمين عبد العزيز، الفنان أحمد العوضى بعد طرح بوستر مسلسله الجديد "شديد الخطورة" الذى من المقرر أن يعرض فى الفترة المقبلة.
christian-dogma.com
وعلقت ياسمين عبد العزيز، على البوستر الذى نشره أحمد العوضى عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وكتبت "مبرووووك يا حبيبى".
ورد أحمد العوضى، وكتب "الله يبارك فيكى يا حبيبتى" وهو ما لقى ردودا واسعة من متابعيه عبر إنستجرام.
ومن المقر عرض المسلسل على 7 حلقات، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام على، ويشارك فى بطولته كل من رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال.
مسلسل "شديد الخطورة" يتناول قضية الهاكرز وخطورتها على الأمن القومى، واستخدامها بشكل كبير فى ضرب مؤسسات الدولة، حيث تعرض كل حلقة فى 30 دقيقة، ومن المقرر أن تعلن الشركة عن مواعيد عرضه خلال الفترة المقبلة.
ويعد "شديد الخطورة" أول مسلسل فى الدراما المصرية ينتمى لنوعية مسلسلات الـ7 حلقات، ومن المتوقع أن يفتح آفاق جديدة على الدراما المصرية، خاصة أن العمل يعد حافزا للمنتجين بتقديم أعمال متنوعة بين الأكشن والدراما الاجتماعية والكوميديا وغيرها على منصة Watch iT الرقمية، التى تخدم الجمهور بجميع فئاته.
وتحرص شركة "سينرجى" على تقديم عدة أعمال مختلفة ومميزة خلال الفترة المقبلة تضاهى المسلسلات العالمية على منصة Watch iT.
 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.