الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عقب تفشى فيروس كورونا بها .. ايران تصدر عدد من القرارات على المواطنين لمنع الانتشار

منذ 1 اسابيع
March 26, 2020, 8:35 am بلغ
عقب تفشى فيروس كورونا بها .. ايران تصدر عدد من القرارات على المواطنين لمنع الانتشار

عقب تفشى فيروس كورونا بها ايران تصدر عدد من القرارات على المواطنين لمنع الانتشار

إيران تحظر السفر بين المدن وتعلق التجمعات العامة
 
أفادت وكالة "سبوتنيك" بأن السلطات الإيرانية بدأت تطبيق حظر السفر بين المدن وتمديد إغلاق المدارس والجامعات وتعليق التجمعات العامة، للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأعلنت إيران أمس تسجيل 143 حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا، ولفتت السلطات الإيرانية في الوقت ذاته إلى أن 7635 إصابة بفيروس كورونا تماثلت للشفاء.

خلال احتجازه في إيران وفاة عميل FBI السابق بوب ليفنسون

أول تعليق من إدارة ترامب على وفاة عميل FBI بوب ليفنسون في سجون إيران

ويذكر أن مسؤولا بالإدارة الأمريكية وصف ما يحدث في إيران بسبب فيروس كورونا الجديد بأنه "تشيرنوبيل إيران"، في إشارة إلى كارثة انفجار مفاعل تشيرنوبيل في أوكرانيا العام 1986 وما خلفه من آثارا طالت الآلاف.

وكشف المسؤول عن استخدام وزارة الخارجية الأمريكية وسائل التواصل الاجتماعي، لتشجيع الإيرانيين على مشاركة المعلومات مع الإدارة الأمريكية، سواء عبر خط مشفر أو عبر استقصاء على الانترنت، واصفا إياها بوسائل تتجاوز النظام الإيراني وتتواصل مع شعب البلد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.