الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رساله عاجله من اوبر وكريم لعملائها بعد فرض حظر التجوال واصدار هذا القرار

منذ 1 اسابيع
March 26, 2020, 9:33 am بلغ
رساله عاجله من اوبر وكريم لعملائها بعد فرض حظر التجوال واصدار هذا القرار

موضوع
وجهت شركة "Careem" للنقل، رسالة لعملائها على هواتفهم المحمولة، بأن تطبيق Careem وCareem Bus سيتم إغلاقها أثناء ساعات حظر التجول، احتراماً للقرارات المستجدة، وحرصاً على سلامة الركاب والسائقين، كما وضعت الشركة نفس الرسالة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
وطلبت الشركة من المستخدمين الحرص على حساب الوقت المستغرق للرحلة، بالإضافة لوقت عودة الكابتن إلى منزله لتفادي وجوده في الشارع وقت حظر التجوال.

christian-dogma.com
فيما أعلنت شركة "أوبر"، عبر رسالة نصية لعملائها، تعليق خدمات الشركة في ساعات معينة من اليوم، موجهة لهم بعض نصائح الأمن والسلامة خلال الرحلة لحماية عملائها وسائقيها.
وأكدت شركة "أوبر"، في رسالتها للعملاء، أنه تماشيًا مع جهود الحكومة المصرية للمساعدة في الحماية من فيروس كورونا، جرى تعليق خدمات الشركة في جميع أنحاء البلاد من الساعة 6 مساءً إلى 6 صباحًا، و"أوبر باص" من 5 مساءً إلى 7 صباحًا بدءًا من اليوم 25 مارس حتى إشعار آخر.
كما وجهت الشركة بعض نصائح الأمن والسلامة خلال رحلة العميل في الساعات المسوح بها، منها غسل وتعقيم اليدين قبل دخول السيارة وبعد الخروج منها، بالإضافة للجلوس في الكرسي الخلفي لتواجد مساحة كافية بين الراكب والسائق، كما طلب الشركة من العملاء تغطية الفم والأنف في حالتي السعال أو العطس، وفتح النافذة لتحسين التهوية داخل السيارة.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.