الحق والضلال الحق والضلال
البحث


111 إصابة جديدة بكورونا فى هذه الدولة

منذ 3 يوم
March 26, 2020, 10:05 am بلغ
111 إصابة جديدة بكورونا فى هذه الدولة

111 إصابة جديدة بكورونا فى هذه الدولة
 
 أ ش أ
 
أعلنت وزارة الصحة العامة في تايلاند عن تسجيل 111 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد الإصابات إلى 1045 حالة.

ونقلت صحيفة بانكوك بوست التايلاندية اليوم الخميس عن أنوبونج سوشارياكول الإخصائي بوحدة مكافحة الأمراض، قوله إنه من بين الـ1045 مصابًا، يوجد 953 شخصًا منهم في المستشفيات، من بينهم أربعة مرضى في حالة حرجة، بينما خرج 88 شخصًا بالفعل من المستشفيات بعد التأكد من تمام شفائهم.

وأفاد سوشارياكول بأن السبب وراء تفشي الفيروس في البلاد هو انتقاله من الزوار الذين ارتادوا الأماكن الترفيهية وملاعب الملاكمة والاحتفالات الدينية في ماليزيا.

وكان رئيس حكومة تايلاند برايوت تشان أوتشا قد أعلن في وقت سابق فرض حالة الطوارئ في البلاد ابتداء من اليوم وتمتد لمدة شهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن المتحدث باسم وزارة الصحة التايلاندية تاويسين فيسانويوثين أعلن في وقت سابق أن البلاد رصدت 106 حالات جديدة من الإصابة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي عدد الإصابات إلى 827 ووفاة أربعة أشخاص.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.