الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​تأمل فى آيــة اليوم الخميس 26 مارس 2020

منذ 1 اسابيع
March 26, 2020, 2:50 pm بلغ
​تأمل فى آيــة اليوم الخميس 26 مارس 2020

تأمل فى آيــة اليوم الخميس 26 مارس 2020





الحق والضلال
لأَنَّكُمْ جَمِيعًا أَبْنَاءُ اللهِ بِالإِيمَانِ بِالْمَسِيحِ يَسُوعَ. لأَنَّ كُلَّكُمُ الَّذِينَ اعْتَمَدْتُمْ بِالْمَسِيحِ قَدْ لَبِسْتُمُ الْمَسِيحَ.
غلاطية 26:3-27

التأمل:
-------
تأملات فى آيــة اليوم.
ماذا ترتدى اليوم؟ اتمنى ان تكون لبست المسيح. اى شئ اخر هو ببساطة خارج عن النمط وفقا لمعايير السماء، بغض النظر عن مصمم ملابسك. يمكنك ان تلبس المسيح عن طريق تسليم حياتك ليسوع كمخلصك من خلال الايمان؛ يجب ان تؤمن ان ابن الله مات من اجلك، وثق انه قام من بين الاموات ليعطيك حياة، واعترف ان المسيح هو ربك ومخلصك وثق به من اجل خلاصك، وشاركه فى موته، ودفنه، وقيامته عبر المعمودية. هو يعد ان يرسل روحه لتعيش بداخلك وتغفر لك كل خطاياك. سوف تصبح ابنا لله ولك منزل ينتظرك فى السماء. اما عن المسيحيين منا، فهذه الافكار تعد تذكرة لما فعله الله من اجلنا وما يتوقعه منا. اذا لم تكن مسيحى، فليس على العالم ان يكون مكان بارد وموحش منعزل الرب يسوع يمكنه ان يكون معك فى اى مكان تذهب إليه اذا استجبت له .













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة bero-mando
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.