موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​112 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السعودية اليوم

منذ 7 شهر
March 26, 2020, 3:33 pm
بلغ


أعلنت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، تسجيل 112 إصابة جديدة بفيروس ”كورونا“ المستجد، ليصل الإجمالي 1012 حالة.
 
وأعلنت وزارة الصحة عن ”تسجيل (112) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد19)، وتسجيل حالة وفاة لمقيم في المدينة المنورة، وتسجيل (4) حالات تعافي ليصبح مجموع الحالات المتعافية (33) حالة .

ألقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، كلمته الافتتاحية في قمة مجموعة الـ 20 الاستثنائية، حول تداعيات فيروس كورونا المستجد. 






وافتتح العاهل السعودي، كلمته بالدعاء لكافة المصابين بفيروس كورونا الشفاء العاجل؛ مقدما خالص التعازي لدول العالم التي فقدت مواطنيها بسبب كورونا. 

وقال الملك سلمان إن "جائحة كورونا تتسبب في معاناة العديد من مواطني العالم  وتتطلب منا اتخاذ تدابير حازمة على مختلف الأصعدة". 

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن دعم البلاد جهود منظمة الصحة العالمية بشكل كامل في مواجهة كورونا.

وتابع: "نأخذ على عاتقنا مهمة تعزيز التعاون للبحث عن لقاح لفيروس كورونا "

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play