موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ماذا قالت منظمة الصحة العالمية عن إجراءات مصر فى مواجهة كورونا

منذ 7 شهر
March 26, 2020, 4:05 pm
بلغ
صورة أرشيفية

موضوع
الت الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، إن منظمة الصحة العالمية قيمت الإجراءات المصرية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، على مدار يومين، مؤكدة أن الدولة استلمت التقرير الذى أكد قيام مصر بالاجراءات الاحترازية بشكل كبير واستباقى للفيروس.


وأضافت زايد  خلال مؤتمر صحفى لوزيري الصحة والإعلام اليوم بشأن آخر تطورات فيروس كورونا نقلته فضائية "صدى البلد"، أن الهدف من قرارات الدولة المصرية  التى اتخذتها خلال الفترة الماضية بشأن فيروس كورونا هو الوصول لأقل عدد  إصابات بالفيروس يوميا.







وأكدت أن نسب الوفيات بسبب فيروس كورونا كلها لكبار السن، وأصحاب الأمراض المزمنة، وذوي المناعة المنخفضة.


وأوضحت وزيرة الصحة أنه عند إصابة الشباب بفيروس كورونا لا تظهر عليهم أعراض المرض، داعية المواطنين الحفاظ على كبار السن عبر تقليل الزيارات إليهم، والالتزام بإعطائهم الأدوية فى مواعيدها، والاهتمام بالتغذية والتهوية.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play