الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​ننشر اعترافات سائق «التريلا» المتسبب في حادث إقليمي الصف

منذ 2 اسابيع
March 26, 2020, 4:18 pm بلغ
​ننشر اعترافات سائق «التريلا» المتسبب في حادث إقليمي الصف


أجرت النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيقات في حادث اصطدام "تريلا" بسيارات متوقفة أعلى الطريق الإقليمى بمنطقة الصف خلال فترة الحظر، مما تسبب في صرع وإصابة 30 شخصا.

استمعت النيابة، إلى أقوال سائق التريلا المتسبب في الحادث، الذي أكد أنه منذ أن صدر قرر حظر التجول وهو على علم بأن الطرق تصبح خالية من السيارات والمارة، لذلك هو اعتاد القيادة بسرعة حتى يتمكن من الوصول لوجهته في فترة قصيرة، ويوم الحادث كان يقود على الطريق الإقليمي للصف وكان يعلم ان هناك كمينا بالقرب من بوابات حلوان، فقاد سيارته مسرعة حتى يصل للكمين لفحصه ولكنه لم يكون يعلم بأن هناك سيارات متوقفه بالقرب من الكمين يتم فحصها خلال فرض فترة حظر التجول، لذلك قد حاول السيطرة على السيارة ولكنه لم يستطع لكونها كبيرة وتحتاج إلى مساحة حتى يتمكن من إيقافها ففوجئ باختلال عجلة القيادة في يده مما دفعه للاصطدام بالسيارات المتوقفة والتريلا صعدت فوق عدد منهم ما أدى إلى وقوع الحادث.

كان تلقى ضباط قسم شرطة الصف، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث أعلى الطريقة الدائرى الإقليمى الموجود بدائرة القسم الأمر الذي نتج عنه ووجود عدد من الضحايا والمصابين.

على الفور، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتبين أن سائق سيارة تريلا اصطدم بـ١٤ سيارة مصطفة أعلى الطريق الأقليمي بمنطقة الصف بسبب حظر التجول، مما أدى إلى مصرع وإصابة 30 فردا حال تواجدهم داخل السيارات التي اصطدمت بها التريلا، وتم استخراج الجثث ونقل المصابين المستشفى والتحفظ على سائق التريلا وتحرير محضر بالواقعة. 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.