الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو طبيب مصري في إيطاليا يبث رساله مرعبه عن كورونا

منذ 2 اسابيع
March 26, 2020, 5:20 pm بلغ


بالفيديو طبيب مصري في إيطاليا يبث رساله مرعبه عن كورونا

 أحمد سالم
انتشر خلال الأيام القليلة الماضية فيديو لـ طبيب مصري يعمل في علاج مصابي كورونا بمستشفيات إيطاليا، يحذر من التهاون مع الفيروس والاستهزاء بالأخبار والتقارير المتداولة عنه واصفا الوضع في إيطاليا بـ " الحرج".


ووجه الطبيب حديثه إلى الشباب قائلا "لو شايف نفسك بطل ومش فارق معاك الفيروس، خاف على اهلك، خاف على أبوك أو أمك أو الناس الكبيرة اللي هيتنقلها المرض وهيبقى صعبب تتعالج منه، إعرف ان اللي بيتاخد للعزل الصحي بسبب كورونا ويتوفى انت مش بتشوفه تاني ومش بتقدر تدفنه وتاخد عزاه بنفسك.

وقال الطبيب إن إيطاليا لم يعد لديها الإمكانيات لمعالجة الحالات المصابة بكورونا، مؤكدا "الناس بتموت في الشوارع وجوة البيوت، والمستشفيات بتعالج الأقل سنا فقط".

وأضاف أن أبسط وسائل الحماية من فيروس كورونا لم تعد متوفرة في ايطاليا، حتى أبسط الأشياء وهي الكمامات التي تقي جزئيا من خطر الفيروس، وناشد الطبيب الشباب المصري بالتزام البيوت والبعد عن المخالطة خلال تلك الفترة. 

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.