الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصطفى مدبولى بعض المحافظين طبقوا حظر التجوال بطريقة خاطئة

منذ 2 اسابيع
March 26, 2020, 9:54 pm بلغ
مصطفى مدبولى بعض المحافظين طبقوا حظر التجوال بطريقة خاطئة

موضوع
مصطفى مدبولى بعض المحافظين طبقوا حظر التجوال بطريقة خاطئة
ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، اجتماع مجلس المحافظين، بتقنية الفيديوكونفرانس.
وأوضح رئيس الوزراء أنه علم أن بعض المحافظين قاموا بالأمس بإغلاق بعض المصانع المنتجة للمواد الغذائية، لافتًا إلى أنه بالخطأ ايضًا في بعض المحافظات تم إيقاف عربات نقل تحمل دقيقا للمخابز، وأخري تنقل مواد غذائية إلى السوبرماركت، وغيرها تنقل خضر وفاكهة متوجهة إلى أسواق جملة.
وشدد على أن القرارات الصادرة ليس الهدف منها التسبب في شلل لاقتصاد الدولة، موجهًا المحافظين بالتنسيق مع مديري الأمن للتأكيد على قيام المصانع بعملها، حيث لن يتم إيقاف العمل في حركة المصانع بشرط تنظيم الورديات وتنظيم نقل العمالة أو توفير إقامة لهم في المصانع. وكذا أكد رئيس الوزراء على استمرار العمل بالموانيء طوال الـ24 ساعة كما هي، مشددًا على أهمية استمرار حركة الاستيراد والتصدير بالدولة.
وقال رئيس الوزراء: "الموضوع ليس حظر تجوال بمعني حظر الصناعة والمستلزمات الحياتية والمعيشية للمواطنين يجب أن تستمر ويجب ألا يتم التسبب في إعاقتها، مطالبًا في الوقت نفسه بقيام المحافظين بالتنسيق مع أصحاب المصانع لاستمرار عملها مع تنسيق حركة العمالة".
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.