الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد اول صور لـ ضحايا حادث الصف المروع

منذ 3 يوم
March 26, 2020, 10:17 pm بلغ
شاهد اول صور لـ ضحايا حادث الصف المروع

حصلت "البوابة نيوز"، على صور عدد من ضحايا حادث تصادم تريلا بمجموعة سيارات على الطريق الدائري الإقليمي بدائرة مركز شرطة الصف بمحافظة الجيزة.
وأوضحت التحريات الأولية، أنه أثناء اصطفاف سيارات "ملاكي، وميكروباص، ونقل، ونصف نقل" تنفيذا لتعليمات قرار حظر التجوال، اصطدمت بهم سيارة تريلا بمقطورة محملة بمواد بناء، وذلك بعد بوابة حلوان على الطريق الإقليمي، في الاتجاه القادم من الصعيد ومتجه إلى القاهرة، حيث وقع الحادث بالكيلو ٢٥.
وبينت المتابعات ارتفاع عدد الضحايا ليصبح ١٧متوفي، بالإضافة إلى إصابة ١٤ اخرين.
والمتوفين الـ5 التي حصلت "البوابة نيوز" على صورهم هم " إسلام مهدي حمودة، محمد ربيع أحمد فخر الدين، ومصطفى نصر عبد الرحمن، وأحمد محمد عبد الغني، ومحمد سعيد عزام يونس".
والمصابون هم "محمد رمضان عبد الوهاب" و"جرجس ملاك" ومحمود عبد الكريم" و"محمود عبد الستار يوسف" حيث تم تحويلهم إلى مستشفى قصر العيني، بالإضافة إلى "محمد عطا الله" و"مينا ملاك" تم تحويلهم إلى مستشفى حلوان العام. 
وكانت البداية بتلقى اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة الصف مفاده وقوع حادث ضخم أعلى الطريق الدائرى الإقليمى ووجود عدد من الضحايا.
وعلى الفور، انتقل اللواء هانى سعيد مدير الإدارة واللواء عماد حمدى مدير قطاع الجنوب والمقدم حازم لاشين والرائد أحمد الشافعى والنقيب هوارى أحمد وتبين أن سائق سيارة تريلا اصطدم بـ14 سيارة مصطفة بسبب حظر التجول، كما تبين ان معظم الضحايا كانوا داخل سيارتين ميكروباص.
christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.