موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صائب عريقات أبناء الشعب الفلسطيني يقاومون فيروس كورونا بإمكانيات محدودة

منذ 7 شهر
March 27, 2020, 7:17 am
بلغ

موضوع
قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، إن أبناء الشعب الفلسطيني يقاومون فيروس كورونا المستجد وفق إمكانيات محدودة، بينما تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب الجرائم بحقهم.





وأضاف "عريقات" - في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، - أن سلطات الاحتلال قامت، أمس الخميس، بهدم ثلاثة منازل فى منطقة الديوك التحتا في محافظة أريحا، وسط الضفة الغربية، كما أجبرت عشرات العمال على ترك مواقع عملهم في إسرائيل، وتم إلقاؤهم على مدخل أريحا الجنوبي، وعلى مداخل مختلف المدن.

وأوضح "عريقات" أن سلطة الاحتلال تقوم بلا خجل بهدم البيوت واستمرار ارتكاب الجرائم بحق الفلسطينيين، متهكمًا بقوله: "هكذا تتعاون إسرائيل في محاربة الكورونا"؟.
هذا الخبر منقول من : الدستور

 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play