الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​زلزال يضرب هذه الدولة العربية اليوم الجمعة

منذ 2 يوم
March 27, 2020, 9:52 am بلغ
​زلزال يضرب هذه الدولة العربية اليوم الجمعة

موضوع

زلزال يضرب هذه الدولة العربية اليوم الجمعة

زلزال بقوة 3.2 ريختر يضرب دولة عربية

أعلنت الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل اليوم -الجمعة- أنها سجلت زلزالا بقوة 2ر3 درجة على مقياس ريختر، في شمال منطقة العبدلي.


وقال مدير برنامج دعم متخذي القرار المشرف على الشبكة في معهد الكويت للأبحاث العلمية الدكتور عبدالله العنزي - في تصريح صحفي - إن الزلزال رصد على عمق خمسة كيلومترات شمال منطقة العبدلي، وشعر به العديد من أصحاب المزارع في منطقة العبدلي.


ولم تعلن وزارة الداخلية الكويتية، أو أى من الأجهزة المعنية، عن وقوع أية إصابات او أضرار مادية جراء الزلزال حتى الآن.


وكان معهد الكويت للأبحاث العلمية كشف - في أكتوبر الماضي - عن تسجيل الشبكة الوطنية الكويتية، لأكثر من ألف زلزال داخل حدود الكويت خلال الفترة من 1997 حتى 2019، مشيرا في الوقت نفسه، إلى أن المعهد بدأ اتخاذ الاجراءات، والقيام بدراسات ستساهم خلال المستقبل القريب في تطوير كود البناء.

هذا وقد أعلن وزير الصحة الكويتي د.باسل الصباح، الجمعة، عبر حسابه في "تويتر" عن شفاء 8 حالات إصابة بفيروس كورونا.

وغرد الصبح قائلا: "تم بحمد الله شفاء 8 حالات من المصابين بفيروس كورونا المستجد، وأصبح عدد المتعافين 57 حالة. كتب الله السلامة للجميع".

في مؤتمرها الصحفي اليومي الخميس، أعلنت وزارة الصحة في الكويت تسجيل 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليصل مجمل الإصابات إلى 208 حالات.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.