الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذير | هذا الامرالذى تفعلية عند غسل الملابس ينشر فيروس كورونا

منذ 2 يوم
March 27, 2020, 9:56 am بلغ
تحذير | هذا الامرالذى تفعلية عند غسل الملابس ينشر فيروس كورونا

تحذير | هذا الامرالذى تفعلية عند غسل الملابس ينشر فيروس كورونا
 

تنظيف الأسطح بعناية شديدة بالمطهرات وتعقيم كل ركن بالمنزل، تلك الإرشادات وغيرها  التي يتم الحث عليها منذ ظهور الفيروس التاجي كورونا كوفيد -19 حول العالم،  ليضاف إلى تلك القائمة نصيحة بند جديد في غاية الاهمية.

أصدرت منظمة خدمة الصحة الوطنية البريطانية  إرشادات حول كيفية وقف انتشار فيروسات التاجية عند غسل الملابس، فبالإضافة إلى تنظيف الأسطح والغرف يوميًا لمنع انتشار الجراثيم ، من المهم أيضًا غسل الملابس المتسخة.

ولكن هناك قاعدة واحدة مهمة جدًا يجب اتباعها عند القيام بذلك، فينصح بعدم  تنفيض ملابسهم المتسخة لتقليل احتمالية انتشار الفيروس في الهواء، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

تقول NHS أنه من المهم غسل يديك بعد التعامل مع الغسيل المتسخ والتأكد من عدم ترك الغسيل في الغسالة لأن أي جراثيم متبقية يمكن أن تتكاثر بسرعة.

كما  يجب غسل جميع الملابس الداخلية والمناشف وبياضات الأسرّة عند 60 درجة مئوية (140 فهرنهايت) أو عند 40 درجة مئوية (104 فهرنهايت) باستخدام منتج غسيل مبيض لمنع الجراثيم من الانتشار.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


عرض خاص من بتر هاوس بالعاصمه الاداريه بمقدم ٥٦ ألف

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.