موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمود البزاوي ينعي جورج سيدهم بهذه الطريقه

منذ 7 شهر
March 27, 2020, 7:21 pm
بلغ

موضوع
محمود البزاوي ينعي جورج سيدهم بهذه الطريقه
نعى الفنان محمود البزاوي الفنان القدير جورج سيدهم، الذي توفى منذ قليل عن عمر يناهز، 82 عاما داخل إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة مصر الجديدة.





ونشر "البزواي" صورة للراحل جورج سيدهم من تصوير أخر مشهد في فيلم "لسنا ملائكة"، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات "تويتر" معلقا: "‏‏انتوا ماشيين يا اونكل ومش هاترجعوا تاني؟ لا دي اخر مره اصل عندنا شغل في حته بعيد اوي طب تعالو تاني بعد ما تخلصوا شغل ؟ هاتكون فاتت سنين وسنين ومش هايبقى فاضل من حد فينا غير اسمه من تصوير اخر مشهد في فيلم (لسنا ملائكة) الله يرحمك يا أستاذ جورج".
يشار إلى أن الراحل جورج سيدهم من مواليد جرجا بمحافظة سوهاج في 28 مايو 1938، وحصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس، وكون فرقة ثلاثى أضواء المسرح مع سمير غانم والضيف أحمد واكتشفهم المخرج محمد سالم، وقدم الثلاثى فوازير رمضان، والعديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات منها القاهرة في الليل، آخر شقاوة أفراح، 30 يوم في السجن، الزواج على الطريقة الحديثة، الليل 77، الحرامى، نشال رغم أنفه، غرام تلميذة، مدرسة المشاغبين، قاع المدينة حب على شاطئ ميامى، أحلى أيام العمر، البعض يذهب للمأذون مرتين، الشقة من حق الزوجة، الجراچ.

christian-dogma.com


 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play