الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذير شديد اللهجه من الصحة بشأن تحليل كورونا

منذ 2 شهر
March 27, 2020, 9:52 pm بلغ
تحذير شديد اللهجه من الصحة بشأن تحليل كورونا

حذرت مديرية الصحة بمحافظة  ببنى سويف فى بيان لها اليوم  برئاسة الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة  بالمحافظة  من عدم وجود معامل لتحليل  فيروس كورونا  بالمحافظة، وأن  المشتبه فيهم  فقط يتم إجراء التحليل لهم.


وتابع البيان نوجه عناية المواطنين بأنه لا يوجد تحليل خاص بفيروس كورونا المستجد بأي من المعامل الخاصة أو الحكومية على مستوى المحافظة وأن التحليل قاصر فقط على الحالات المشتبه فيها طبقًا لتوصيف الحالات الصادر من وزارة الصحة.


وذكر البيان في حالة الإعلان من أي من المعامل الخاصة عن وجود أي تحاليل خاصة بالفيروس يرجى الإبلاغ والاتصال فورًا على غرفة الطوارئ بالمديرية على رقم  غرفة الطوارئ بالمديرية  ١٣٧  أو ٢٢٠٧١٠١.


كما أصدرت المديرية بيانا بأسماء العيادات الخارجية بمختلف مدن ورمراكز المحافظة  والتي يجب التعامل من خلالها نظرا لغلق العيادات الخارجية بالمستشفيات. 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.