الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نجم الزمالك يكشف عن صفقة القرن الحقيقية للنادي

منذ 2 شهر
March 27, 2020, 11:22 pm بلغ
نجم الزمالك يكشف عن صفقة القرن الحقيقية للنادي

كشف أحمد دويدار مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن صفقة القرن الحقيقية التى أبرمها النادى من وجهة نظره خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وقال دويدار، إنه يعتبر انتخاب المستشار مرتضى منصور رئيسا للزمالك فى عام 2014 بمثابة صفقة القرن للزملكاوية حيث استطاع خلال هذه الفترة تغيير القلعة البيضاء جملة وتفصيلا من حيث البنية التحتية والإنشاءات والملاعب والتعاقد مع صفقات قوية والفوز بالبطولات.

وشدد دويدار على أنه لا يجامل المستشار مرتضى منصور ولكنه يقول الحقيقة بإعتباره ناشئا فى القلعة البيضاء وعاش فترات التدهور والإنهيار فى كل شئ لدرجة أنه كان يلعب المباريات فى قطاع الناشئين على ملاعب ترابية والآن الملاعب من النجيل الصناعى وكل شئ فى النادي تغير للأفضل من صالات مغطاة وامكانيات رائعة لكل الفرق الرياضية.

وكان أحمد دويدار رحل عن الزمالك وعمره 15 عاما لاتحاد الشرطة قبل أن يعود فى عام 2014 فى صفقة قوية ضمت الى جانبه خالد قمر ومعروف يوسف ليفوز مع الزمالك بالثنائية الدورى والكأس فى عهد المستشار مرتضى منصور.

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.