الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رقم صادم عن عدد المصابين في الولايات المتحدة

منذ 2 شهر
March 28, 2020, 2:38 am بلغ
رقم صادم عن عدد المصابين في الولايات المتحدة

رقم صادم عن عدد المصابين في الولايات المتحدة 
موضوع
وصل المصابين بفيروس كورونا "كوفيد-19" في الولايات المتحدة الأميركية إلى 97 ألف، وسجلت 1475 حالة وفاة، وذلك بحسب بيانات جامعة جونز هوبكنز.
واشنطن - سبوتنيك. وتتصدر من حيث عدد المصابين مدينة نيويورك، التي سجلت فيها 366 حالة وفاة، وتأتي في المرتبة الثانية مدينة كينغ في واشنطن سجلت فيها 109 حالة وفاة.
وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أن السبب الرئيسي وراء تصدر بلاده في عدد الإصابات بكورونا في العالم، يعود لتسريع وتيرة الفحوصات.
وجاءت إيطاليا في المرتبة الثانية بتسجيل 86498 حالة ثم الصين التي سجلت 81340 حالة، بحسب وكالة رويترز.
وتصدرت الولايات المتحدة الأمريكية، مساء أمس الخميس 26 مارس/آذار، عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لأول مرة منذ بدء تفشي الفيروس.

وصنفت منظمة الصحة العالمية، يوم 11 آذار/ مارس الجاري، فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، وباء عالميا، في الوقت الذي تجاوز فيه عدد المصابين بالفيروس جميع التوقعات.
وسجلت آخر إحصاءات العدد الإجمالي للمصابين بفيروس كورونا في جميع أنحاء العالم قرابة 537 ألف شخص، كما تجاوز عدد الوفيات 24 ألفا، وبلغ عدد المتعافين قرابة 125 ألف شخص.


 
هذا الخبر منقول من : سبوتنيك عربى
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.