الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الولايات المتحدة تستعد لكارثة عقب انتشار الفيروس بطريقة مرعبة .. تعرف ما سيحدث

منذ 2 شهر
March 28, 2020, 10:29 am بلغ
الولايات المتحدة تستعد لكارثة عقب انتشار الفيروس بطريقة مرعبة .. تعرف ما سيحدث

الولايات المتحدة تستعد لكارثة عقب انتشار الفيروس بطريقة مرعبة تعرف ما سيحدث
 
 
حصل مهندسو الجيش الأمريكي على موافقة لتحويل الفنادق وبعض المنشآت العامة إلى مستشفيات طوارئ مجهزة استعدادا لأي كارثة قد تحدث في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ضمن خطتهم لمكافحة فيروس كورونا التاجي (كوفيد -19) ، بعد وصول عدد المصابين لأكثر من 100 ألف شخص بالولايات المتحدة حتى الآن.

ووفقا لشبكة فوكس نيوز الأمريكية، فقد ظهر الجنرال سيمونيت من مهندسي الجيش الأمريكي في برنامج "فوكس آند فريندز"، وتحدث عن الفكرة، قائلا: " إنها جاءت لهم منذ أكثر من أسبوع، بعد تصريح حاكم نيويورك أندرو كومو إنه سيكون هناك نقص كبير في الإمدادات الطبية والأماكن.

اقرأ أيضا| وفاة 300 إيراني إثر تناولهم مادة الميثانول السامة للوقاية من كورونا

وأوضح قائلًا: "كنا نعلم أن لدينا عجزًا كبيرًا في أسرة المستشفيات لذلك فكرنا في طريقة لبناء مستشفيات في غضون 3 أسابيع، ولكنه وقت قياسي لبناء منشأة ذات تصميم قياسي، لهذا دعت وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية، لإمكانية تطبيق هذا التصميم القياسي إما في فندق أو في ملعب أو خيم ميدانية".

اقرأ أيضا| الحالة صفر قصة أول صينية أصيبت بفيروس كورونا في العالم

ونظرا لأن الفنادق بدون نزلاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة، فهناك الكثير من الأماكن المتاحة لتكون مكانا للمرضى، وسيتم تطبيقها من خلال تأجير الفندق لمدة 3 أشهر، مع إجراء التعديلات اللازمة بها من إضافة أجهزة طبية وما شابه ذلك.

وتوجد خطة أخرى وهي استخدام الملاعب ومراكز المؤتمرات، لتحويلها إلى مستشفيات طوارئ، وحول الجيش الأمريكي بالفعل مركز جافيتيس بمدينة نيويورك إلى مستشفى تضم 2900 غرفة للمرضى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.