موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تنبيه هام من إيبارشية المنيا وأبوقرقاص للأقباط الأرثوذكس

منذ 9 شهر
March 28, 2020, 1:15 pm
بلغ

موضوع





أعلنت إيبارشية المنيا وأبوقرقاص للأقباط الأرثوذكس، استقبالها أسئلة أقباط الإيبارشية عبر "الواتساب"، والرسائل النصية على التليفون المحمول، ورسائل الصفحة الرسمية للإيبارشية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الموجهة إلى الأنبا مكاريوس أسقف الإيبارشية؛ للرد عليها خلال البث المباشر لعظته الأسبوعية.
جاء ذلك في ظل الاجراءات التي اتخذتها الكنيسة بإغلاق مبانيها والاتجاه إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتواصل مع الأقباط ونقل الأنشطة والخدمات الروحية إليهم.
كانت الكنائس المصرية "الأرثوذكسية والكاثوليكية والإنجيلية والأسقفية والروم الأرثوذكس"، أعلنت إغلاق مبانيها وإيقاف القداسات وكل الأنشطة الاجتماعية والروحية والكنسية لمدة أسبوعين أو لحين إشعار آخر لمواجهة فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play