الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزيرة الهجرة تزف بشرى للمعلمين الراغبين في العودة من الكويت

منذ 2 شهر
March 28, 2020, 9:58 pm بلغ
وزيرة الهجرة تزف بشرى للمعلمين الراغبين في العودة من الكويت

موضوع
وزيرة الهجرة تزف بشرى للمعلمين الراغبين في العودة من الكويت
قالت نبيلة مكرم وزير الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، إننا  لدينا طلبات كثيرة من المدرسين والمعلمين من الكويت بالعودة ونحترم ظروفهم ونعمل على إعادة العالقين  أولا في  الكويت.

وأضافت نبيلة مكرم  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" سوف  نتواصل مع السلطات في الكويت لإعادة المعلمين المصريين في الكويت الذين لا يعملون حاليا والدولة تنظر للمصريين في الخارج خاصة ونحن في ظروف استثنائية".

وتابعت نبيلة مكرم:" نتابع العالقين في منطقة الشرق الأقصى في بالي وسنغافورة وجزر المالديف فيها 95 مصري وبالي بها حوالي 885 مصري  سافروا في شهر عسل".

وأكملت نبيلة مكرم:" اكبر عدد للمصريين العالقين في الولايات المتحدة الأمريكية وتخطى الـ 1000 مصري، ونحن نقدر ظروف المقيم الراغب في العودة ولكن العالق له الأولوية.

وتابعت نبيلة مكرم:" قريبا سيكون هناك رحلة إلى واشنطن  ويتم العمل عليها، وغدا تتوجه 4 طائرات للمملكة المتحدة لإعادة المصريين العالقين ".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.