الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الصحة أصغر حالة وفاة بكورونا في مصر شاب عمره 37 عاما ومريض سرطان

منذ 2 شهر
March 29, 2020, 9:16 am بلغ
الصحة أصغر حالة وفاة بكورونا في مصر شاب عمره 37 عاما ومريض سرطان

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن أغلب حالات الوفيات بسبب فيروس كورونا المستجد، تأتي في كبار السن من أصحاب الأمراض المزمنة، باستثناء حالة واحدة، لشاب يبلغ من العمر 37 عاما، توفي بمستشفى القصر العيني الفرنساوي، كان مريضا بسرطان القولون.

عن حالات الانتكاسة لبعض المتعافين من كورونا في الصين وهل من الممكن أن يحدث ذلك في مصر؟ أوضح مجاهد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، أنه حتى الآن لم تحدث حالة انتكاسة واحدة في مصر، ومن تتحول نتيجة تحاليله من إيجابية لسلبية، ننتظر 48 ساعة، ونجري تحليل آخر للتأكد من سلبية العينة، ثم يخرج من مستشفى العزل.

وتابع: أن ما يحدث في دولة هو درس للدول الأخرى، موضحا أن منظمة الصحة العالمية، اجتمعت مع وزراء صحة العالم، ومنهم الدكتورة هالة زايد، وأثنت المنظمة على إجراءات مصر لمحاصرة انتشار الفيروس، موضحا أن 4 دول عرضت تقرير بالحالة لديها، و"مصر هتعرض الأسبوع الجاي".

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.