موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عزل مناطق بالمنيا وبورسعيد والبحر الأحمر والمنوفية لمنع تفشي كورونا

منذ 9 شهر
March 29, 2020, 10:57 am
بلغ

هذه القرى ممنوعة من الاختلاط وتغلق مداخلها ومخارجها 14 يوما"قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، إن القرى التي تم عزلها صحيا للحد من انتشار فيروس كورونا تصلهم كل احتياجاتهم، وتوفرها لهم وزارة التضامن الاجتماعي.

وأكد مجاهد على أنه تم منع التعامل مع هذه المناطق المعزولة 14 يوما للاطمئنان على الأهالي، بعد ظهور إصابات بهذه المناطق، على أن يتم فتحها بعد انتهاء مدة العزل "هذا الإجراء نتائجه إيجابية جدا حتى الآن".






وأضاف مجاهد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤليتي"، المذاع على شاشة "صدى البلد"، أن أبرز المحافظات التي تم عزل مناطق بها هي المنيا وبورسعيد والبحر الأحمر والمنوفية.

وشدد متحدث الصحة على أن إجراء العزل لا تعني أن المحافظة بها مشكلات، ولكن هذا الإجراء للحفاظ عليهم، حيث يطبق قرار الحظر بالمناطق الموجود بها إصابات لمنع الانتشار.

وشرح متحدث الصحة أن هذه القرى ممنوعة من الاختلاط 14 يوما، وتغلق مداخلها ومخارجها 14 يوما بمعرفة قوات الأمن.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play