الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الصحة العالمية تزف بشرى عن علاج كورونا

منذ 2 شهر
March 29, 2020, 2:23 pm بلغ
الصحة العالمية تزف بشرى عن علاج كورونا



أعلنت منظمة الصحة العالمية، عن إجراء تجربة تضامنية لمقارنة سلامة وفعالية 4 أدوية كل على حدة أو توليفة من الأدوية الأربعة لعلاج فيروس «كوفيد 19»، ودعت المنظمة كافة البلدان في الإقليم وخارجه للمشاركة في هذه التجربة التاريخية وإبداء استعدادًا لتسهيل هذه العملية.

وأشارت منظمة الصحة العالمية، إلى عودة الفيروس لبعض المتعافين، قائلة إن المنظمة تدرك أن نتيجة اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل تظهر إيجابية عند بعض المرضى بعد تعافيهم سريريًا، ولكننا نحتاج إلى جمع منهجي للعينات من المتعافين لمعرفة إلى متى يتناثر الفيروس الحي منهم، ونتواصل مع الخبراء السريرين لدينا ونعمل جاهدين على معرفة مزيد من المعلومات عن هذه الحالات الفردية، حيث إن «كوفيد-19» مرض جديد، ونحتاج إلى مزيد من البيانات الوبائية للتوصل إلى نتائج عن شاكلة التناثر الفيروسي.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.