الحق والضلال الحق والضلال
البحث


١١ متهما بينهم ٤ مصريين.. تفاصيل تفجير جهاز صراف آلي بالرياض وسرقة 1.4 مليون ريال.. شاهد

منذ 1 شهر
March 29, 2020, 2:40 pm بلغ
١١ متهما بينهم ٤ مصريين.. تفاصيل تفجير جهاز صراف آلي بالرياض وسرقة 1.4 مليون ريال.. شاهد



نشر الأمن العام السعودي مقطع فيديو يظهر تفاصيل عملية التفجير التي تعرض لها جهاز صرف آلي تابع لأحد البنوك بجنوب مدينة الرياض، في فبراير الماضي، وسرقة 1.4 مليون ريال منه.

وأظهر الفيديو لحظة دخول أحد المتورطين في العملية إلى غرفة الصراف الآلي لوضع المتفجرات بداخله، ولحظة وقوع الانفجار.

وتمكنت شرطة منطقة الرياض من تحديد هوية المتورطين في العملية، حيث جرى القبض على 5 منهم، ويجري العمل على استرداد 6 فروا خارج المملكة.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة المقدم شاكر التويجري، إنه بالإشارة إلى جريمة سرقة جهاز صراف بنك الجزيرة التي تمت مباشرتها بتاريخ 20/6 فقد أسفرت التحقيقات الأمنية وإجراءات البحث والاستدلال، عن تحديد هوية المتورطين في التخطيط للجريمة وتنفيذها.

وأوضح أن المتورطين في الجريمة عددهم 11 متهمًا، بينهم 4 من الجنسية المصرية تمكن أحدهم من مغادرة المملكة وتهريب نصف مليون ريال من الأموال المسروقة، و4 من جنسيات بلغارية وروسية ومولدوفية، غادروا المملكة بعد تنفيذ الجريمة بساعات، إلى جانب سعوديَيْن أحدهما يوجد بدولة شقيقة، ومتهم واحد من الجنسية اليمنية.

وبين أنه تم القبض على 5 متهمين وبحوزتهم المركبة والأدوات المستخدمة في الجريمة، ومبلغ 700 ألف ريال من المبالغ المسروقة، حيث جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، ولا تزال الجهات المختصة تعمل على استرداد الموجودين خارج المملكة من الجناة وعددهم (6) متهمين، واستعادة الأموال التي تمكنوا من تهريبها معهم.

https://youtu.be/uD2Yh4sB7nc

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.