الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد لماذا أجبرت الصين الفتيات على قص شعورهن بعد تفشي كورونا ؟

منذ 1 شهر
March 29, 2020, 4:56 pm بلغ
شاهد لماذا أجبرت الصين الفتيات على قص شعورهن بعد تفشي كورونا ؟

شاهد لماذا أجبرت الصين الفتيات على قص شعورهن بعد تفشي كورونا ؟
 شيرين عادل
قال الدكتور مجدي بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة ، إن الصين تمكنت من تحقيق معجزة لم يتوقعها أحد بعدما استطاعت محاربة كورونا بعد تفشيه . 


وكشف عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة ، خلال استضافته ببرنامج صباح الورد والمذاع عبر فضائية ten ، عن تطبيق الصين مجموعة من الإجراءات الوقائية للقضاء على كورونا عن طريق فرض العزل الصحى  لعدد 60 مليونا و 360 ألف مواطن .


وأشار إلى أن الصين صاحبة مدرسة عظيمة  فى العبور بالأزمات عن مدار تاريخها خاصة فيما يختص بتفشى الوباء فى بلادها فقد اتخذت على الفور قرارات بغلق الطرق  المرورية ،المدارس ، الجامعات.


ولفتت عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة  ، إلى أن الصين  اتخذت قرارات حاسمة بمنع خروج  الأفراد من عائلتهم  ، وإطلاق شرطة وبائية فى الشوراع وإجبار فتيات الصين على قص شعورهن لمنع انتقال وباء كورونا لهن.
 

 وطالب ، بالبعد عن المبالغة فى تطهير الأيدى والاكتفاء بالكلور لتطهير الأسطح وتخفيفه بالمياه  حتى لا يسبب أمراضا جلدية مع كثرة استخدامه .
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.