الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جورج سيدهم والمنتصر بالله .. سبب ظهور نجوم الزمن الجميل وعودتهم للشاشه بعد غياب سنوات

منذ 2 شهر
March 29, 2020, 8:19 pm بلغ
جورج سيدهم والمنتصر بالله .. سبب ظهور نجوم الزمن الجميل وعودتهم للشاشه بعد غياب سنوات

مــــــــــواضيع عـــــــــــــــــــــــــامه 
موقع الحق والضلال

منذ بداية العام 2020، تصدر عدد من النجوم المعتزلين الفن، قائمة محركات البحث بموقع "جوجل" فضلا عن تداول أسماؤهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلهم يعودوا إلى الأضواء مرة أخرى سواء بسبب نشر صورة أو تصريح لأحد المقربين منهم. 
وفي الساعات الأخيرة، تصدر اسم الفنان جورج سيدهم، قائمة محركات البحث بموقع "جوجل"، بعدما نشر المستشار أمير رمزي، شقيقه الفنان هاني رمزي، صورة لأشقائه مع "سيدهم" أثناء الاحتفال بالعام الجديد. 
وظهر الأشقاء الثلاثة مع الفنان الكبير، في صورة نشرها "أمير"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقا عليها: "لازم أول السنة نطمن على صحة صديقنا الغالي كل سنة جورج سيدهم وليندا طيبين، سنة سعيدة عليكم".
وفي شهر يونيو الماضي، كشف الفنان الكبير جورج سيدهم، عن حالته الصحية، وطمأن متابعيه على صحته قائلًا: "أنا بحبكم، وحشتوني أوي"، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "كل يوم"، وقالت ليندا سيدهم زوجة الفنان الكبير جورج سيدهم، إنه يحب الاحتفال بعيد ميلاده أكثر من مرة، مع أصدقائه المقربين، ومن الوسط الفني. 
وقبل جورج سيدهم، تصدر الفنان المنتصر بالله، الجمعة 3 يناير، قائمة تريندات "جوجل" بعدما أجرت زوجته عزيزة كساب، مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم"، على شاشة "ON E"، متحدثة خلالها عن تحسن حالته الصحية. 
وقالت كساب، أنه لا يوجد منزل بدون مشاكل، والمنتصر بالله يقدر ذلك جدًا، مضيفة: "جوزي أحسن من الأول بكتير، ومش زعلان عشان الناس مش بيسألوا عنه، وهو حاليا مبسوط بأولاده وأحفاده".
وأوضحت أن أكرم السعدني، والفنانة رجاء الجداوي، ونادية لطفي أكثر الفنانين الذين يسألون عليه ويطمأنون عليه هاتفيًا، حيث ذكرت أن نادية لطفي تحدث أمس هاتفيًا مع الأسرة للاطمئنان على حالته الصحية، رغم أنها كانت تجري عملية جراحية.
وعن زيارة البعض له، ذكرت أن الأطباء منعوا الزيارة عنه أو التصوير معه،: "ده الأقارب كمان مش بيزوروا بعضهم، إحنا حاليا في البيت مش في المستشفى بس الزيارة ممنوعة"، الحمد لله أن فيه ناس بتتكلم في التليفون ونشكر ربنا أنه قاعد وسطنا".
وبعد أسبوع من تصدر اسم الفنان المنتصر بالله، تردد اسم الفنان عايدة عبدالعزيز بعدما قال ابنها "شريف" أن والدته ابتعدت عن الوسط الفني منذ أكثر من 5 أعوام تقريبًا، بسبب حالتها الصحية.
وأضاف "شريف"، في تصريحات سابقة لـ"الوطن"، أنها صارت لا تتذكر الكثير من تاريخها الفني أو كواليس مشوارها بشكلٍ عام، بعد إصابتها بالزهايمر منذ 4 أعوام تقريبًا، إذ أنه من الصعب تذكرها للمواقف المختلفة التي تعرضت لها على مدار حياتها ومنها وفاة زوجها عام 2013.
تحدث الأطباء الأجانب، بحسب "سبوتنك" عن العلامات الثلاث المبكرة لمرض الكلى، حيث يمكن أن يتطور هذا المرض دون أعراض، ولهذا السبب يصبح مزمنا.
تبادلت الضحكات مع والدتها، أخبرتها أنها ستغادر المنزل لتسليم طلبية مستحضرات تجميل لإحدى الزبائن، وشراء طعام الغداء من مطعم على مقربة من المنزل،
حظي مطعم انجليزي صغير بزيادة كبيرة في أعداد الزبائن، خاصة الأزواج، بعد ظهور اسم المطعم بكشوف الحسابات البنكية بشكل خاطئ، يوحي بأنه مكان يقدم منتجات جنسية













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.