الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل | اعلامي شهير يؤكد اصابة الهارب محمد ناصر بفيروس كورونا

منذ 1 شهر
March 29, 2020, 8:46 pm بلغ
عاجل | اعلامي شهير يؤكد اصابة الهارب محمد ناصر بفيروس كورونا

موضوع
قال الإعلامي نشأت الديهي، إنه لديه معلومة عن إصابة محمد ناصر، بفيروس كورونا.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، أن الإخواني سامي كمال الدين، كتب تغريدة يعلن خلالها إصابته بفيروس كورونا، قال خلالها: " بين يدي الله هكذا أنا الآن وعليّ قضاء أربعة عشر يومًا في الحجر الصحي ليراقب الأطباء جسدي، انتظارًا لأعراض كامنة عن فيروس كورونا، قد تظهر وقد لا تظهر لا أحد يعرف ولا حتى الأطباء أنفسهم أين حمام السباحة؟، قالت: ستظل في الغرفة ولن تتجاوز عتبة الباب".
Advertisements

وتابع،: "سامي كمال الدين مرافق وملاصق لـ محمد ناصر، ولا بد أن محمد ناصر أصيب بكورونا مثله"، وأذاع مقطع فيديو للإخواني الإرهابي سامي كمال الدين، وهو يتبادل إيحاءات جنسية مع المذيع الإخواني الهارب محمد ناصر، على الهواء أمام المشاهدين، حيث ظهر سامي كمال الدين على الهواء بجوار محمد ناصر قائلا: له "احتويني، متعرفش يعني إيه احتواء، احتويني في المقدمة، لازم في الاحتواء نبقى مع بعض".

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم  الأحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والتعليم العالي والبحث العلمي، والمالية، والصحة والسكان، وذلك بحضور مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، و مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

وعرضت وزيرة الصحة الموقف الحالي لفيروس كورونا المستجد في مصر حتى يوم أمس، والذي اشتمل على 576 حالة مصابة منها 121 حالة تماثلت للشفاء بشكل كلي.

وأشارت، إلى أن معدلات انتقال المرض في مصر تعد منخفضة مقارنةً بالمعدلات العالمية المماثلة. 

وكما استعرضت الوزيرة السيناريوهات المختلفة للتعامل مع مراحل انتشار المرض، بالإضافة إلى منظومة العمل في هذا الخصوص داخل وزارة الصحة، بما فيها الغرفة المركزية، ومستشفيات الفرز والعزل على مستوى الجمهورية، والتجهيزات المتوفرة من أطقم طبية وغرف رعاية مركزة وغيرها، فضلًا عن عرض أعمال اللجنة القومية العلمية فيما يتعلق بوضع بروتوكولات العلاج المحدثة ومتابعة الحالات المرضية بفيروس كورونا المستجد.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.