موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من المستشفى سعد الصغير يطلب الدعاء من جمهوره .. شاهد

منذ 10 شهر
March 29, 2020, 10:25 pm
بلغ

يتواصل الفنان سعد الصغير، مع الجمهور عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: بالصور- هؤلاء حضروا جنازة جورج سيدهم

نشر الصغير عبر حسابه الشخصي، على موقع Instagram، صورة جمعته بأحد أعضاء فرقته، أثناء تواجدهما في المستشفى، بعدما تعرض الأخير لحادث تسبب له في عدة إصابات، من بينها خدوش وكدمات بالوجه.





وعلق مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل، إذ كتب: "ألف ألف سلامه عليك أتمنى الشفاء، واحد من أعضاء فرقتي عمل حادث أتمنى من أصحابي وأخواتي الدعاء، ربنا يكرموا، ويقوم بسلامة وربنا يشفي كل مريض يارب واكرمنا جميعا يارب الفترة القادمة بإذن الله".

christian-dogma.com



على صعيد آخر، كان سعد الصغير، قد بدأ مؤخرًا، تصوير مشاهده في مسلسل"ولاد امبابة".

مسلسل "ولاد امبابة" بطولة كلاً من الفنان سمير غانم، وفريدة سيف النصر، وأحمد شيبة، وسعد الصغير، وشمس، ونادر أبو الليف، وبرلنتي فؤاد، وعبد الله مشرف، ومراد فكري، ومحمود فارس، وهاني الأسمر، وإسماعيل فرغلي، ومحمد فاروق، ومن تأليف أيمن بكري، ومن إخراج ممدوح ذكي.
 

هذا الخبر منقول من : فى الفن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play