الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كامل الوزير يشتبك مع الإبراشي على الهواء بسبب فيديو المترو

منذ 2 شهر
March 29, 2020, 11:40 pm بلغ
كامل الوزير يشتبك مع الإبراشي على الهواء بسبب فيديو المترو



وقعت مشادة كلامية على الهواء، بين الإعلامي وائل الإبراشي، والمهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، بعد أن ذكر الإعلامي بأن هناك زحام شديد في مترو الأنفاق بين المواطنين وهناك تكدسات، فيما رد وزير النقل، بأنه لا يوجد أي حالات زحام بمرفق المترو أو السكك الحديدية، وأن ما يتداول من فيديوهات لوجود زحام بوسائل النقل تم تصويره الأربعاء الماضي فقط.

ووجه وزير النقل، حديثة للإعلامي: " مش من المقبول أنك تطلع صورة متصورة يوم الأربعاء الماضى، وتشير إلى أنها الآن اسمحلى أسالك الأول الصورة التى عرضتها متى تم تصويرها"، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"، الذي يُعرض على شاشة "التليفزيون المصري".

وأضاف كامل: " دى كانت يوم الأربعاء الماضي، هاتلى صورة من يوم الخميس أو السبت وسلط الضوء على الإجراءات التى اتخذتها الوزارة وتقول أيه اللى اتعمل وتعرضه"، فرد عليه الإعلامي:" الصورة ليست موجهة لك وأنا بقول لسياتك لسا فيه زحام يا معالى الوزير ".

فيما قال الوزير: "أنا بشكرك على اللى أنته عملت وأنت إعلامى محترم"، وأنهى المهندس كامل الوزير مداخلته الهاتفية.

وعقب غلق الهاتف، قال الإبراشي، إن الهدف من عرضه لفيديوهات الزحام التى تشهدها بعض المناطق هو لوضع حل لهذه التكدسات، حفاظاً على حياة المصريين من الإصابة بفيروس كورونا، المستجد، "كوفيد19"، والذى اتخذت الدولة إجراءات عدة لمواجهته.

وتابع: "كان فيه زحام وجزء منه سلوك بشرى ونشوف نعمل ايه، اذا انت واخد المسألة موجهة لحضرتك لا مش دا الهدف، ولسه فيه زحام".
https://youtu.be/d3agugPx_1o

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.