الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزير التعليم يكشف عن عقوبات الاتجار بالمشروع البحثي

منذ 2 شهر
March 30, 2020, 2:24 am بلغ
وزير التعليم يكشف عن عقوبات الاتجار بالمشروع البحثي



موضوع



قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه لم يتم إلغاء الامتحانات، مضيفًا أن العملية التعليمية مازالت مستمرة ولكن عن بعد وتم توفير جميع الأدوات لهذا ومستمرون في ذلك، مشيرًا إلى أن الذي تم تغييره هو أسلوب التقييم فقط وهناك أساليب كثيرة للتقييم منها عمل امتحان تحريري أو شفوي أو مشروع بحثي.
وأوضح "شوقي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي ام سي"، المذاع على فضائية "دي ام سي"، اليوم الأحد، أنه في ضوء انتشار فيروس كورونا لا يمكن عمل امتحانات داخل القاعات حفاظًا على صحة الطلاب، لذلك فكرة التعليم القائم علي المشروعات هي فكرة موجودة في العالم منذ زمن ونحن قررنا تطبيقها الأن.
وعن بيزنس كتابة الأبحاث وبيعها للطلاب، أكد وزير التربية والتعليم، أنها مشكلة ستكون أكبر من وزارة التربية والتعليم وعلى الآباء ألا يتجاوبوا مع هؤلاء المستغلين، محذرًا أى معلم سيضبط له علاقة بالأبحاث أو الاتجار بها سيتم فصله من التعليم، كما سيتعرض الطلاب أصحاب الأبحاث المتشابهة للرسوب وتطبق عليه قوانين الغش.

https://youtu.be/pM2KxeWGdY0
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.