موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور شاهد الابوة الحقيقية .. كاهن بالمنيا يتحدى كورونا ويفتقد شعبه

منذ 9 شهر
March 30, 2020, 9:43 pm
بلغ

موضوع
بالصور شاهد الابوة الحقيقية كاهن بالمنيا يتحدى كورونا ويفتقد شعبه
كتب : نادر شكرى  هكذا تكون الرعاية والابوة والتى دائما ما كان الانبا مكاريوس اسقف عام المنيا قدوة للتعليم والاهتمام بشعبه وهكذا يسير خلفه بعض الكهنة فذهب القس دانيال بباوى كاهن كنيسة عزبة الفرن مركز ابوقرقاص ، ليفتقد شعب الكنيسة بالقرية ، وحمل معه بعض القربان لتوزيعه على الشعب ومساندتهم وتوعيتهم بخطورة الفيروس ، وطلب الصلاه من أجل ان يرفع الله الوباء عن العالم .   وقال القس انه بعد غلق الكنيسة دائما ما يتابع  نيافة الانبا مكاريوس اسقف المنيا احوال شعبه ويحرس على ان يتابع كل كاهن شعب كنيسته لذا قمنا بتجهيز قربان وتم مراعاة سلامة الاجراءات الوقائية حيث خرج من الفرن مباشرة وقمنا بتوزيعه بعد تعقيم الايادى وحرصنا عدم لمس اى شخص ، وان الكنيسة تصلى بصلوات قداسة البابا تواضروس الثانى وشريكة فى الخدمة  الانبا مكاريوس  .





christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com



   
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play