الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​ حكاية تيشيرت شريف مدكور وأهميته لمرضى السرطان بالرغم من استهزائها به .. يدافع عنها !!

منذ 2 شهر
March 30, 2020, 11:40 pm بلغ
​ حكاية تيشيرت شريف مدكور وأهميته لمرضى السرطان بالرغم من استهزائها به .. يدافع عنها !!

موضوع
حالة من الجدل أثيرت بعد قيام سيدة بالتطاول على شريف مدكور عبر حسابه على موقع الفيسبوك ووصفته بالبخل وعدم النظافة لظهوره بتي شيرت لم يعجبها رغم توضيحه لها انه يرتديه لان خامته تخفف عن ألم الكيماوي .
هذه السيدة تعرضت لهجوم شديد من قبل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي دفع شريف مدكور لتتدخل وكتب :"الرجاء عدم إرسال اي شتيمة لأسرة السيدة اللي اسمها عصمت شكرا أكيد أولادها و أسرتها ملهمش علاقه بالموضوع و مَش المفروض يدفعوا ثمن خطاء غيرهم اللي بيحبني بلاش يبعت اي حاجه ليهم ده رجاء ".
وكان شريف مدكور دافع عن نفسه وكتب :" ده حضرتك لأن جسمي منمل من جرعات الكيماوي ولازم ألبس خامة معينة عشان محسش بالتنميل ده ونفس الموضوع في الحذاء ربنا يكفيكي شر الكيماوي".
 
لذا نقدم فى هذا التقرير كل ما يجب أن تعرفه عن الملابس لمريض السرطان.
تعد الملابس التي نرتديها يوميا تحمل في طياتها الكثير من المخاطر، لأنها تحتفظ بالكثير من المواد الكيميائية الخطرة التي لا تزول عن طريق الغسيل وتعد الملابس القطنية هى افضل الملابس خلال العلاج الكيميائي هي الملابس الفضفاضة، حيث تسبب الملابس الضيقة ضغطًا على البطن وهذا يمكن أن يزيد من إزعاج القيء والغثيان.
كما يحتوي الجـلد و البشرة على شبكة عصبية أكثر من العديد من أعضاء الجسم الأخرى و لذلك فمن الممكن لمضاعفات الجلد و البشرة لدى مرضى السـرطان أن تتسبب في معاناة آلام كبيرة ، كما أنها قد تؤدي إلى نشوء مشاكل جدية أخرى مثل العـدوى و الانتانات المختلفة، إضافة إلى أن مثل هذه المضاعفات قد تبدو محرجة للمريض لتأثيرها على مظهره الخارجي.





هذا الخبر منقول من : صدى البلد













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.