الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مدير مستشفى الحجر الصحي بالعجمي يعلن​ بشرى سارة للمصريين | شاهد

منذ 2 شهر
March 31, 2020, 1:05 am بلغ
مدير مستشفى الحجر الصحي بالعجمي يعلن​ بشرى سارة للمصريين | شاهد



موضوع




قالت ميرفت السيد، مدير مستشفى الحجر الصحي بالعجمي، إن هناك عددا كبيرا من المتعافين خرجوا من المستشفى، وهو في تزايد فى عدد المتعافين، "بنخرَّج المتعافين  بالتدريج، ومعظم الحالات مستقرة وهتخرج على خير خلال الأيام المقبلة.

وشددت- "ميرفت السيد"، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى- على أن جيش مصر الأبيض قادر على تحمل المسئولية، والخروج من هذه الأزمة التي تعم العالم.

ووجهت الشكر للقوات المسلحة، على رفع الروح المعنوية للعاملين بالمستشفى،قائلة:"جلبوا لنا  تورتة كبيرة وكتب عليها أحنا معاكم كنوع من أنواع الشكر للأطباء وطاقم التمريض والموضوع ده فرحنا جدا ورفع من روحنا المعنوية".
 
وناشدت مدير مستشفى الحجر الصحي بالعجمي، المواطنين، بالابتعاد مناطق التجمعات، والحرص على غسل اليدين بالماء والصابون بشكل متكرر، واتباع تعليمات وزارة الصحة بشكل ضرورى، حتى تتمكن البلاد من تجاوز الأزمة العالمية، التى تفتك ببعض الدول جراء انتشار فيروس كورونا المستجد"كوفيد19".

https://youtu.be/D_HdFWjzYp0
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.