الحق والضلال الحق والضلال
البحث


البنك المركزى يعلن حقيقة غلق البنوك لمدة أسبوعين

منذ 2 شهر
March 31, 2020, 10:49 pm بلغ
البنك المركزى يعلن حقيقة غلق البنوك لمدة أسبوعين

موضوع
البنك المركزى يعلن حقيقة غلق البنوك لمدة أسبوعين
قال مصدر مسؤول بالبنك المركزى المصرى ، إن ما تردد بشأن قرار إغلاق البنوك من 1 حتى 15 أبريل المقبل، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، عارٍ تماما من الصحة جملة وتفصيلا.


Advertisements
وأكد المصدر في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء انتظام العمل بالبنوك بشكل طبيعى، وفقا لمواعيد العمل الرسمية المعلنة، منذ قرار مجلس الوزراء بحظر التجول، لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات.

وأهاب البنك المركزى المصرى بالمواطنين عدم الانسياق وراء أي معلومات خاطئة أو مجهولة المصدر، تتعلق بالقطاع المصرفي والرجوع لمصادرها الرسمية، مؤكدا الحرص على الالتزام بالشفافية في جميع القرارات وإعلانها بشكل فوري على الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك وعبر بيانات إعلامية يتم توزيعها على وسائل الإعلام.


من جانب أخر نفت رئاسة مجلس الوزراء ما ورد في مقطع صوتي تم تداوله عبر الانترنت، حول اعتزام الحكومة تمديد ساعات حظر التجوال على كافة أنحاء الجمهورية، وإغلاق البنوك بشكل دائم لمدة أسبوعين.

وأكدت رئاسة مجلس الوزراء أنه لم يتم اتخاذ أي قرارات بشأن تمديد ساعات حظر التجوال أو إغلاق البنوك في مصر.

وأوضح أن كافة البنوك تعمل بشكل طبيعي وفقاً للمواعيد اليومية المعلنة منذ قرار مجلس الوزراء بحظر التجوال دون أي تغيير، وأنه في حالة اتخاذ أي قرارات جديدة سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

وأهاب مجلس الوزراء بالمواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تهدف لإثارة القلق لدى المواطنين وهز الثقة في الاقتصاد المصري.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.