الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عصام الحضري يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد فتحي بعد رحيله عن الأهلي

منذ 2 شهر
April 1, 2020, 11:20 pm بلغ



موضوع
عصام الحضري يوجه رسالة مؤثرة لـ أحمد فتحي بعد رحيله عن الأهلي
نشر عصام الحضرى حارس المرمى صورة جديده عبر حسابه الرسمى على إنستجرام برفقة احمد فتحى يمتدحه ويحزن لتركه النادى الاهلى ويتمنى ألا يكرر نفس خطئه بعد ازمة فتحى مع القلعه الحمراء.


كتب الحضري على الصورة: "‏صديقي واخي احمد فتحي سعدت وتشرفت باللعب بجوارك وتشاركنا حصد البطولات في النادي الاهلي ومنتخب مصر وكنت اود ان تنهي مسيرتك في النادي الأهلي وعدم الوقوع في نفس خطئي لكن هذا هو الاحتراف وهذه كرة القدم واتمنى لك دوام التوفيق حيثما كنت ❤ ‎".


نالت الصورة  تضارب اراء متابعيه و جاءت تعليقاتهم كالاتى: "قوله ياكاتبن اللي بيخرج من الاهلي هو اللي خسران وبيخسر كتير عااااااااار يا حضري انت وفتحي احسنت قولا الفلوس بتتصرف ويبقي حب الناس وجهاان لعملة واحدة".

وكان النادي الأهلي عرض حصول اللاعب على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد، مع تحمل النادي ضرائب تصل قيمتها إلى 3 ملايين جنيه في الموسم بدلًا من أن يتحملها اللاعب نفسه، مع إعفائه من خصم نسبة 25% من قيمة تعاقده في حال عدم وصوله إلى الحد المطلوب للمشاركة في المباريات.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.