الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد كيف تحسب درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي

منذ 2 شهر
April 2, 2020, 2:20 am بلغ
شاهد كيف تحسب درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي

شاهد كيف تحسب درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي
أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن هناك مليون و٨٠٠ طالب بالشهادة الإعدادية وكان يصعب علينا أن نجري الامتحانات في ظل هذه الظروف.
 
وأوضح شوقي خلال مداخلة هاتفية على قناة دي إم سي ببرنامج مصر تستطيع أن هناك آلية لنجاح طلاب الصف الثالث الإعدادي ومؤشر قبولهم سواء بالثانوية  العامة أو التعليم الفني.
 
وأشار إلى أن الطلاب هيمتحنوا بالفعل الفصل الدراسي الأول تحصلوا على درجاتهم، أما بالنسبة الترم الثاني سوف يقوموا لعمل المشروعات البحثية لكل المواد وسوف يتحدد على جودة هذا البحث الدرجة التي سوف يحصلون عليها في الفصل الدراسي الثاني ، بعدها يتم جمع الفصلين الدراسيين للحصول على الدرجة الكامله للفصلين ، وعلى هذا الأساس سوف يتم تحديد ما إذا كان الطالب سوف يدخل الثانوية العامة أو التعليم الفني، بخلاف أن كثير من الطلاب حاليا يختارون التعليم الفني بكامل إرادتهم.
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.